الثلاثاء، 5 مارس 2013

السيد العميد الأكبر للسادة الأشراف أهل البيت عليهم السلام ومجالس الفاطمية



السيد العميد الأكبر للسادة الأشراف أهل البيت عليهم السلام ومجالس الفاطمية

كتبهامكتب السيدالمقدس العميد الأكبرللسادة الأشراف الإمام سيدي نور الهدى الإبراهيمي الأندلسي الشاذلي ، في 23 أكتوبر 2008 الساعة: 16:41 م

بسم الله الرحمن الرحيم
139ad3اللهم صلي على سيدنا محمد وآله وسلم تسليما كثيرا

من القلب الفاطمي العلوي المحمدي ,تستضيف  ’’ مدونة الفاطمية ’’ وجها حسنيا حسينيا لامعا , نأتي إلى باب حضرته الطاهرة , لنصل الماضي بالحاضر  ونستشرف المستقبل الذي يكون فيه للسادة الأشراف أهل البيت عليهم السلام اليد الطولى في إزاحة اللثام  عن المظلومية الكبرى التي تعرض لها  الإسلام في شخص العترة الطاهرة من أهل البيت عليهم السلام والسادة الأشراف من بيوتاتهم الخالدة .

  ونحن على مشارف  انصراف العام الثامن  من’’ قرون الأصفار ’’ كما يطلق عليها المولى السيد العميد الأكبر قدس الله سره الشريف ,نقف مع  الوجه الأبرز في المشهد النوراني للمواكب الصادعة بالحق  من عترة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أهل البيت النبوي الشريف عليهم السلام  في هذا الزمان ,  لنفصح للخلائق عن الصوت الفاطمي العلوي المحمدي ذو الوجه الحسيني والذات الحسنية  ,ذاك هو

المولى التاج المقدس السيد العميد الأكبر للسادة الأشراف أهل البيت النبوي  شيخ مشايخ التصوف الشاذلي المشيشي  , الإمام المؤيد مولانا شمس الولاية سيدي نور الهدى الإبراهيمي الأندلسي الشاذلي دام ظله الشريف ,  848ima
رائد التجديد الإسلامي على خط السفينة المعصومة لأهل البيت عليهم السلام , محراب الأرواح العاشقة لسيدنا محمد وآل سيدنا محمد  صلى الله عليه وآله وسلم ,المعراج الروحي المتقرب لرب العالمين والمقرب الدال على الحضرة الإلهية من باب المحمدية الكاملة والعلوية البيضاء  والفاطمية الزاهرة و الحسنية الطاهرة والحسينية القاهرة  والزينبية الباهرة بلسان  : أنا ابن مكة ومنى ، أنا ابن زمزم والصفا ، أنا ابن من حمل الركن بأطراف الرداء ، أنا ابن خير من اتزر وارتدى ، أنا ابن خير من انتعل واحتفى ، أنا ابن خير من طاف وسعى ، أنا بن خير من حج ولبى ، أنا ابن من حمل على البراق في الهواء ، أنا ابن من أسري به من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى ، أنا ابن من بلغ به جبريل إلى سدرة المنتهى ، أنا ابن من دنى فتدلى فكان قاب قوسين أو أدنى ، أنا ابن من صلى بملائكة السماء ، أنا ابن من أوحى إليه الجليل ما أوحى ، أنا ابن محمد المصطفى ، أنا ابن علي المرتضى ، أنا ابن من ضرب خراطيم الخلق حتى قالوا : لا اله إلا الله .
   أنا ابن من ضرب بين يدي رسول الله بسيفين ، وطعن برمحين ، وهاجر الهجرتين ، وبايع البيعتين ، وقاتل ببدر وحنين ، ولم يكفر بالله طرفة عين .
   أنا ابن صالح المؤمنين ، ووارث النبيين ، وقامع الملحدين ، ويعسوب الدين ، ونور المجاهدين ، وزين العابدين ، وتاج البكائين ، وأصبر الصابرين ، وأفضل القائمين من آل ياسين، رسول رب العالمين .
   أنا ابن المؤيد بجبرائيل ، المنصور بميكائيل ، أنا ابن المحامي عن حرم
 المسلمين ، وقاتل المارقين والناكثين والقاسطين ، المجاهد أعداءه الناصبين ، وأفخر من مشى من قريش أجمعين ، وأول من أجاب واستجاب لله ولرسوله من المؤمنين ، وأول السابقين ، وقاصم المعتدين ، ومبيد المشركين ، وسهم من مرامي الله على المنافقين ، ولسان حكمة العابدين ، وناصر دين الله ، وولي أمر الله ، وبستان حكمة الله ، وعيبة علمه .
   سمح ، سخي ، بهي  ، زكي ، أبطحي ، رضي ، مقدام ، همام ، صابر ، صوام ، مهذب ، قوام ، قاطع الأصلاب ، ومفرق الأحزاب ، أربطهم عنانا ، وأثبتهم جنانا ، وأمضاهم عزيمة ، وأشدهم شكيمة ، أسد باسل ، يطحنهم في الحروب إذا ازدلفت الأسنة وقربت الأعنة طحن الرحى ، ويذرهم فيها ذرو الريح الهشيم ، ليث الحجاز ، وكبش العراق ، مكي مدني  بدري أحدي شجري مهاجري .
   من العرب سيدها ، ومن الوغى ليثها ، وارث المشعرين ، وأبو السبطين : الحسن والحسين ، ذاك أبي علي بن أبي طالب .
   أنا ابن فاطمة الزهراء ، أنا ابن سيدة النساء )
من عرفني فقد عرفني , ومن لم يعرفني فأنا فارس الفاطمية و صفوة محمدية وخلاصة علوية وجلال حسني وجمال حسيني وعرفان عابدي وعلم باقري وقول صادق كاظم رضوي جواد تقي نقي هادي خالص أمين , سلسبيل عطر أزيحت  سجف الغيب عن محياه فاضحى شمسا للولاية منيرا بشيرا ونارا نذيرا زمهريرا .
   إمام به تفاخر  ))(((  كل من في العالمين
  باب الله به عامر  ))(((  ملجأ للقاصدين  
    هي إذن فروسية الفاطمية العلوية المحمدية تعود على جناح السبطين  بأيدي تسعة كرام بررة .
    فليهنأ عيشك يا مصر القاهرة , يا مدينة المعز لدين الله , هذا ماكانت قبابك تردده مع صدى الزمان البعيد , لقد سمع النداء وجاء الولاء,فالله أكبر كبيرا  والحمد لله كثيرا . 
_____________________ 
   بعد ديباجة محب كلمات سمعتموها ,أبشر السادة الأشراف من أهل البيت عليهم السلام  ومحبيهم , انه سيكون لنا في كل ليلة جمعة وقفة مع حديث للمولى المقدس السيد العميد الاكبر للسادة الأشراف عليهم السلام مولانا سيدي نور الهدى  قدس الله سره الشريف , يجيبنا فيها  عن اسئلة السادة والعلماء والباحثين حول ما يهم قضايا السادة الأشراف أهل البيت عليهم السلام  في جلسات
علمية روحية سميناها : ’’ مجالس الفاطمية ’’ 
°°°°°°
°°°°°° 
مع تحيات : المشرف العام على مجالس الفاطمية 
                محمد أحمد خليل البدوي الحسيني 
                   _ القاهرة , مصر _    
_____________________________________
المصدر :  مدونة الفاطمية  ’’ للسيدة الفاطمية الهاشمية حكيمة بنت الجواد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق