الأحد، 10 مارس 2013

لأجعلن من يوم العاشر عيدا كما كان حزنا , ومن يوم كرتكم بداية لعصر مجيد




بتاريخ 6 ديسمبر 2011


بسم الله الرحمن الرحيم 
اللهم صلي على سيدنا محمد وآل سيدنا محمد 



السلام عليك يا سيدي يا أبا عبد الله وعلى الأرواح التي حلت بفنائك , عليكم مني سلام الله أبدا ما بقيت وبقي الليل والنهار ولا جعله الله آخر العهد مني لزيارتكم , السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى أصحاب الحسين وعلى أولاد الحسين .
يا سيدي , يا مولاي , يا أبا الأحرار , أيها الحي الشهيد , أيها الأبي الكريم , يا سيد الشهداء لقد عظمت الرزية بك وبمن حل بفنائك وبما جرى على أهل بيتك , صبرت وصبروا وكل ما أصابكم في ذات الله كان لله محبة وله عشقا ولوجه طلبا ...


يا سيدي لو لم تقل يا سيوف خذيني , لما استطاع أي سيف في كل كون أن يأخذك ...
يا سيدي بلغ من كرامتك على الله أن جعلك حيا شهيدا لم تمت , وظلت ذكراك تحيى حتى صرت يحيى آل محمد صلى الله عليه وعليك وآله .
يا مولاي لقد ظللت أقول : لأبكين عليك بدل الدمع دما , حتى صوري صارت تبكي دما ....
يامولاي وددت لو أنه لم تكن هناك كرب ولا بلاء , ولكنها حكمة الله ,ولانقول إلا ما يرضي ربنا الجليل جل جلاله .
يا أبتي , لقد بدأ الثأر ولن يقف حتى يأخذ كل ظالم ظلمنا أهل البيت .
يا أبتي ,ابنكم الغريب .....يسأل الله أن يمن عليه برجعتكم , لقد كبر أولادي وخلفوا أولادا وأحفادا وذرية وصاروا مع مر السنين أمما ذرية بعضها من بعض , وكلهم على شوق رؤياك ولقياك , كلما ذهب أحدهم حملني إليك سلاما وعهدا أنه على حبك وولائك يأبى الضيم كما كنت تأبى , يرجو أن يرجع في كرتكم و إيابكم , سيدي فإني أسال الله بالشأن العظيم الذي هو عندكم لديه أن يعجل بالفرج والنصر...... وأن يقر أعيننا برؤيتكم ورجعتكم وإيابكم أولكم وآخركم , وأن يسلي هذا القلب الحزين بعودتكم ....ماذا أفعل بسلطان وملك ودولة أنتم لستم فيها بجميع وجودكم , يراكم هذا الخلق في هذا الزمان وما بعده لعله ينزجر ويهتدي ببركة وجودكم .
يا أبتي , لولا حضور الحاضر وقيام الحجة بوجود الناصر وبدو زكي عهدكم الطاهر , لألقيت الحبل على الغارب ,وسقيت آخرها بكأس أولها , حتى يعود الشيب شابا , والعنب أبا , سلواي أن الخبيث يتحضر كي يصير يزيد شامه , ومعاوية أيامه , لكي أقطع وثينه و أهدم جيشه و أقطع دابره وأمحو أثره وأشفي صدور قوم مؤمنين وأذهب غيظ قلوبهم , وأيم الله لقد نادى المنادي ألا لعنة الله على الظالمين .
يامنى القلب ومهجة الفؤاد , لأجعلن من يوم العاشر عيدا كما كان حزنا , ومن يوم كرتكم بداية لعصر مجيد ...
السلام عليك يا أبا الأحرار , وعلى جدك وأبيك وأمك وجدتك وأخيك وأختك وإخوانك وبنيك المعصومين وذريتك وأصحابك ومحبيك ومواليك وعاشقي مجدك وطالبي ثأرك ومقيمي دولتك ومنتظري رجعتك وعلى كل ولي وتقي وصالح من عباد الله من الأولين والآخرين من أهل السموات والآرضين .
اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد

توقيع : القادم من نسل الحسين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق