الثلاثاء، 5 مارس 2013

الدائرة الإعلامية للأمانة العامة للطريقة الشاذلية المشيشية



الدائرة الإعلامية للأمانة العامة للطريقة الشاذلية المشيشية

كتبهامكتب السيدالمقدس العميد الأكبرللسادة الأشراف الإمام سيدي نور الهدى الإبراهيمي الأندلسي الشاذلي ، في 24 أغسطس 2007 الساعة: 23:57 م


بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على سيدنا ومولانا محمد وآله عدد ما أحاط به علمك و مداد كلماتك وزنة عرشك  

الدائرة الإعلامية

للأمانة  العامة

للطريقة   الشاذلية    المشيشية




http://shadiliainfo.wordpress.com


الدائرة الإ علامية  أسست بأمر من مولانا الإمام السيد الشيخ سيدي نور الهدى الإبراهيمي الأندلسي الشاذلي قدس الله سره  شيخ الطريقة الشاذلية المشيشية لتشرف من  داخل الأمانة العامة  للطريقة على القطاع الإعلامي للطريقة بتنسيق مع المكتب الإعلامي للمشيخة و تحت إشرافه .
    الدائرة الإعلامية  مؤسسة تهتم بالشأن الإعلامي للصوفية و التصوف من قلب الحدث الصوفي من عمق العرفان الروحي للأمة من أكبر تيار صوفي في العالم من داخل الطريقة الشاذلية المشيشية  عبر منابر إعلامية هي الأولى من نوعها في العالم التي تعبر من عمق المجالس الصوفية عن المعارف و المواجد و العلوم الروحية للسادة الصوفية رضوان الله عليهم .

     نحرص أن تكون كلمتنا جامعة بين خير الدنيا و الآخرة , مانعة من الزلل و العطب حريصة على النفع و الاستنفاع صارمة بمعاني التشبت الواعي بالمنكشفات الحقيقية للتجربة الصوفية كـأرقى تعبير عن السمو و الترقي الروحي العرفاني في الإسلام  بلوغا للحقيقة الإسلامية الكاملة و وصولا ربانيا لحقيقة العبودية لله الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفؤا أحد .
     الدائرة الإعلامية لها روافدها و مؤسساتها الإعلامية التي تعمل تحت إشرافها  من أهمها :

1-              شبكة الإمام الشاذلي العالمية للإعلام : و هي مجموعة شركات عالمية متخصصة بالإعلام المكتوب والمرئي و المسموع و على شبكة الأنترنيت  خاصة بالتصوف و الصوفية و العرفان الروحي الإسلامي و بالتجديد الصوفي الإسلامي الذي تشرأب له أعناق الأمة الإسلامية و الإنسانية عموما .
’’  شبكة الإمام الشاذلي العالمية للإعلام ’’  تروست اقتصادي عملاق متخصص في الإعلام الصوفي الهادف لإحياء الربانية في الامة و الناس جميعا عبر تقديم التجربة الصوفية كاقتراح حقيقي بديل عن القلق النفسي و الروحي و القمع الفكري و صوت رصين طالما اشتاقت إليه الأمة وطالما انتشل الغرقى روحيا و نفسيا و فكريا من آبار الضياع و الشتات و الإنحراف العقائدي ….
   شبكة الإمام الشاذلي العالمية للإعلام      قدم راسخ في دنيا الخطاب الإسلامي الرصين المتزن الذي ينتمي لأكبر مدرسة في الوجود للمحبة الإلهية النبوية التي سميت  بالتصوف أو العرفان الإلهي الروحي .
  
شبكة الإمام الشاذلي العالمية للإعلام   مؤسسة عالمية كبرى لها مكاتبها في بلاد القارات الخمس  نفذت لحد الآن ربع الثلث من مشاريعها الإعلامية العملاقة لتنافس بذلك أعتى التروستات في العالم و هي تستكمل وجودها مرحلة مرحلة بحرص شديد على البناء المتين للجسم الإعلامي للمجموعة .
  تضم شبكة الإمام الشاذلي العالمية للإعلام  شركات تهتم بالإعلام المكتوب ك:

  أ – الشاذلية برس    shadilia press  أسبوعية صوفية ناطقة باللغة العربية تصدر عن المكتب الإعلامي للمشيخة  بمكتب الأندلس إسبانيا .

ب – السادة الأشراف       ANSAB SHORFA MAGAZINEمجلة شهرية متخصصة في علم الأنساب و خاصة بالنسب النبوي الشريف ناطقة باللغتين الإنجليزية و العربية تصدر عن رئاسة الأكاديمية العالمية لعلم الأنساب التي أسسها الشيخ الإمام سيدي نور الهدى الإبراهيمي الأندلسي الشاذلي قدس الله سره والتي تخرج بتنسيق مع الرابطة العالمية لأهل البيت النبوي الشريف , تصدر كل شهر من برايتون ببريطانيا
ج-   ’’  مجلة  المديح و السماع الصوفي    ’’     مجلة شهرية متخصصة بفن المديح النبوي و السماع الصوفي تصدر عن الكتابة العامة للجنة الفنية للأمانة العامة للطريقة الشاذلية المشيشية .

د –  ’’  أسبوعية   شباب شاذلي مشيشي أون لاين   ’’ أسبوعية صوفية تصدر عن قطاع شباب الطريقة الشاذلية المشيشية .

ه – ’’  شهرية  المراة الصوفية ’’ LA  FEMME SOUFI    مجلة شهرية تصدر عن القطاع النسائي للطريقة الشاذلية المشيشية تهتم بالشأن النسائي الصوفي تصدر كل شهر من فرانكفورت بألمانيا .

شركات الإعلام المرئي المسموع لشبكة الإمام الشاذلي العالمية للإعلام:

أ – الشاذلية تي في  SHADILIA TV   قناة فضائية صوفية تهتم بالشأن الصوفي وهي الأولى من نوعها في العالم  التي تتحدث عن التصوف و هي لسان حال الطريقة الشاذلية المشيشية و لسان حال جميع الصوفية الصادقين  و سيبدأ بثها قريبا  إن شاء الله .
ب  - إسراء  ISRAE       قناة فضائية خاصة بالمديح النبوي و السماع الصوفي تابعة  للجنة الفنية للأمانة العامة للطريقة الشاذلية المشيشية , و سيبدأ بثها في العام المقبل إن شاء الله .
ج-  المشيشية  AL  MASHISHIA      قناة فضائية وثائقية    خاصة بالتراث الصوفي و المراقد المقدسة و الأضرحة للسادة العارفين بالله رضي الله عنهم .تصدر عن مجلس ديوان الطريقة الشاذلية المشيشية  , تهتم بالجانب التربوي الروحي من أذكار و أوراد و أحزاب و أدعية و وظيفة رو حية و زيارات خاصة للسادة الأولياء و العارفين بالله سيبدأ بثها قريبا إن شاء الله .

د – صوت الصوفية  SOUFIA VOICE  إذاعة تهتم بالشأن الصوفي ناطقة باللغات الآتية : العربية – الفرنسية – الإنجليزية – الإسبانية – الألمانية – الأردية – العبرية – الفارسية – الامازيغية – الريفية لشمال المغرب . ستبث في أواخر اكتوبر2008 إن شاء الله . تشرف عليهالهيئة العالمية لرجال الإعلام التابعة للدائرة الإعلامية للأمانة العامة للطريقة.


وكل هذه المؤسسات و غيرها هي  شركات  إعلامية متخصصة تنتمي إلى المجموعة الكبرى التي تحمل الاسم الاقتصادي التجاري الدولي المسجل ب :
     ’’   شبكة الإمام الشاذلي العالمية للإعلام    ’’    مجموعة شركات مساهمة عالمية
INTERNATIONNEL GROUP  SHADILI   INFO                  المالك الوحيد لها الطريقة الشاذلية المشيشية  في شخص شيخها المولى الإمام السيد نور الهدى محمد نبيل الإبراهيمي الأندلسي الشاذلي قدس الله سره ,
   تسيرها و تشرف عليها الدائرة الإعلامية للأمانة العامة للطريقة و بتنسيق مباشر مع المكتب الإعلامي للمشيخة .
              

    

             عن فرع
        الدائرة الإعلامية
                                 بالأندلس إسبانيا 
               قرطية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق