الثلاثاء، 5 مارس 2013

الدعوة و البشارة


الدعوة و البشارة

كتبهامكتب السيدالمقدس العميد الأكبرللسادة الأشراف الإمام سيدي نور الهدى الإبراهيمي الأندلسي الشاذلي ، في 6 مايو 2007 الساعة: 02:09 ص

الدعوة و البشارة :

    يا أهل السماحة والفضيلة و الخير من أراد الله و رسوله والدار الآخرة فعليه بسلوك طريق أهل الله ممن هم على قلب رسول الله صلى الله عليه آله وسلم , الذين هم ورثة الأنبياء حقا بالجمع الكامل بين وراثة الشريعة سندا متصلا مع النسب المتصل لصاحب الشريعة و الحسنى والزيادة بل الريادة بوراثة أحوال وأسرار وأذواق وتجليات الشريعة التي هي  الحقيقة في اصطلاح أهل الله العارفين به سبحانه المحققين في اتباع نبيه صلى الله عليه وآله وسلم .
   وبهذا الإخبار الفصيح المختصر عن جلالة طريق الله وأهله المتمسكين المترجمين الحقيقيين لتعاليم الشريعة الغراء الحاملين لسر الإرشاد الرباني و الهداية النبوية و البركات الإلهية التي تنفع المستمسك بهم في الدنيا والآخرة , الذين ليس وراء نورهم المقتبس من نور النبوة الخالد نور يستضاء به .
   لذلك كان الأكابر من أهل الله ينادون القلوب  ويستحثونها للسير إلى الله و التقرب إليه و الوصول إليه ليكمل قصدهم و تزكوا أعمالهم ويتكامل نورهم
, كما فعل الأئمة العظام أمثال الغزالي أبو حامد , وكالعز بن عبد السلام , و  كإبن تيمية الذي كتب من سجنه الذي مات فيه لأصحابه أنه ينقصهم الوجد و الفتح و التعسيلة الربانية التي هي كالمصادقة من الله على أعمال العبد وكالأمان من تلاعب الشيطان فينشأ العبد السالك النشأة الآخرة المعجلة له في الدنيا فيحيى بذات أخروية في دار فانية وهو الباقي ببقاء الله  , ولا يعرف معنى هذا الكلام إلا بالسلوك إليه  و لا يحصل السلوك و لا الوصول إلا على يد ولي مرشد خبير بمعاطب الطريق بل له من المغناطيسية أن يجعل العبد و ربه وجها لوجه لا حجاب يحجبه عنه إلا حجب العزة والصون. ولا يجوز السالك تلك المقامات إلا بتصريف صاحب الولاية الذي هو كالكبريت الأحمر لا يكاد يعرف , ولذلك كان أهل الله ممن أمر بالبوح بل و التصريح يدل على نفسه لاعن دعوى وإنما توجيها للقلوب ونصيحة و تطييبا للمشتاقين لله وللوصول إليه .
   لذلك كان الإمام أبي الحسن الشاذلي رضي الله عنه إذا ركب تمشي أبناء الدنيا بين يديه وأكابر أهل الآخرة و الفقراء والطبول تدق بين يديه  ويأمر النقيب أن يقول : من أراد القطب الغوث فعليه بالشاذلي .
   هذه البشارة بعودة دولة أهل الله بالظهور من جديد فوق أمواج بحر واقعنا المتلاطم الذي هو صبغة الله لأهل هذا الزمان كي يعودوا كما كان أسلافهم للتشبث بأهداب الصالحين أينما كانوا ولتشرئب الأعناق إلى أهل الله كحل بديل عن تنظيمات الفتنة التي تدعو إلى غير الله  و خلاص روحي يرقي الروح ويهذب النفوس فتطمئن بذكر الله وترتاح من المعانات والكبد  الذي هو سوط  إلهي للناس إن حادوا عن طريق الله .

لمن أراد الاتصال بنا : البريد الإلكتروني : nouralhouda01@yahoo.com
nouralhouda01@forislam.com
shadili_656@msn.com
www.shiekhnouralhouda.13.fr موقع شيخ الطريقة الشاذلية المشيشية
www.nouralhouda.13.fr  منتدى الطريقة الشاذلية المشيشية
www.fr.facebox.com/shadili656   صفحة تعريفية تواصلية تابعة لسكرتارية مشيخة الطريقة الشاذلية المشيشية
www.fr.facebox.com/prophetmehamed   صفحة خاصة بسيدنا رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم وبمعجزاته. من إعداد السكرتارية الخاصة للمشيخة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق