الخميس، 9 مايو 2013

أصغٍ إلي جيدا...


بسم الله الرحمن الرحيم


اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد


بتاريخ 2 مارس 2013






أصغ إلي جيدا : توضأ وضوءك للصلاة و ادخل غرفتك بهدوء ودون أن تثير انتباه من حولك , وفي سكون الليل صلي لله ركعتين , واجلس بين يديه , وقل له : يارب العالمين سامحني , كم تذكرني وأغفل عنك , كم تتذكرني وأنساك , وأنت سيدي بك حياتي وبك مماتي ليس لي أو لغيري نعمة ظهرت أو بطنت إلا وأنت من أوليتنيها , سيدي سامحني تقبل علي وأعرض عنك , وتعفو وتصفح وتغفر ...مال هذا الخلق العاجز لا يصفح ولا يغفر ولايعفو وهو لا يملك من أمره وأمر غيره شيء ...عجبا ..

اجلس مع نفسك ساعة وانظر أين يجول تفكيرك فذلك أنت , وتلك حقيقتك .



انظر إلى هذا الكون الفسيح الذي يبدو بلا نهاية ..شاسع شساعة لا ينالها البصر الحسير ..فكيف بالله العظيم الذي لا حد لعظمته الذي خلقه .

أيها الشباب الخائف من المستقبل , لاتخف , لا تفقد الأمل , إني أبشر هذا الجيل الفريد أنكم سوف ترون صاحب الطلعة المحمدية العلوية البهية ...إيه والله لقد دنت أيامه , أنتم تعركون لتصيروا رجالا عظماء بجنب هذا السيد العظيم , أيها الشباب المنكسر منكم من سيكون بحضرة هذا السيد العظيم من نسل سيد البشر وسيد الخلق جميعا صلى الله عليه وآله , إنها دولة العدل الإلهي المجيدة , إنها دولة سيدنا محمد وآل سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم , إنها الطور الأعظم في تاريخ الخلق جميعا , وإلى الأبد ستبقى و هي متصلة بنعيم الآخرة ..

أيها الأعزاء ..حان الوقت ليسمع الكون كلمتنا , لأنه هكذا و كما دائما هي مشيئة الله العلي الكبير ..
كل العالم الوهم المصطنع صار خلفنا ...صار من الماضي السحيق ..سوف لن يتذكره أحد لأنه مليئ بالكراهية طافح بالعربدة وسفك الدم البريء ...يا أيها الزمن الرديء... توقف واذهب إلى حيث لايتذكرك أحد ....لقد حان الوقت كي لا يترحم على أيامك أحد ...يا صنيعة الجهل والخواء لقد أصدر قاضي العدالة فيك حكمه الذي لا يقبل الطعن ....عما قريب أقرب سوف يشرق الأحد من أيام الله معلنا بداية عصر جديد و زمان رفيع خاليا من نتانة جهلك و قبح دمامتك ....سوف أكون ولن تكون وإلى الأبد ... ذلك لأنني كلمة الله .

"من كلمات مولانا الشيخ نور الهدى الابراهيمي قدس سره"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق